كيف تعتني بآلة الحلاقة الخاصة بنا؟

- 2021-08-10-

بعدماكينة حلاقة كهربائيةعند استخدامه ، فإن الشعر المحلوق واللحية يلتصقان بآلة الحلاقة. إذا لم يتم تنظيفها وصيانتها ، فسوف تسرع من أكسدة النصل. لذلك ، إذا كنت ترغب في إطالة عمر خدمة ماكينة الحلاقة الكهربائية ، فلا يجب تجاهل صيانة ماكينة الحلاقة.

1. طور عادة تنظيف رأس الشفرة بشكل متكرر. لاحظ أنه إذا اشتريت ماكينة حلاقة غير مغسولة لكامل الجسم ، يجب تجنب دخول الماء إلى جسم ماكينة الحلاقة. قد يؤدي التشغيل غير السليم إلى إتلاف المحرك وحتى التسبب في أوقات خطيرة مثل قصر الدائرة. إذا تم غسل الجسم بالكامل بالماء ، فعليك أيضًا الانتباه إلى تجفيف الشفرة في مكان جاف وجيد التهوية بعد الغسيل لتجنب تكاثر البكتيريا.

2. في كل مرة تستخدم فيها ماكينة حلاقة ، تحتاج إلى استخدام فرشاة (عادةً ما يتم إرسال فرشاة تنظيف صغيرة عند شراءماكينة حلاقة كهربائية) لتنظيف اللحية والشوائب الأخرى الموجودة على رأس القاطع وشفرته.

3. يمكن استخدام الكحول لتطهير رأس القاطع. نقع أو امسح رأس القاطع بالكحول للحفاظ على الحدة الأصلية لرأس القاطع ومنعها من الشيخوخة.

4. تجنب وضع ماكينة الحلاقة في مكان يسهل عصره. في حالة الضغط على التشوه ، لن يؤثر ذلك على حدة الشفرة فحسب ، بل سيؤثر أيضًا بسهولة على تشغيل الجهاز الداخلي ، مما قد يتسبب بسهولة في تلف الجلد.

5. لا تستخدم ماكينة الحلاقة مع طاقة غير كافية ، فالمحرك غير مستقر والحلاقة غير نظيفة. بالنسبة لماكينة الحلاقة ، يجب عليك شراء واحدة جديدة ، ولا ينصح بشراء واحدة مستعملة.

6. بعد استخدام ملفماكينة حلاقة كهربائية، تذكر إيقاف تشغيل الطاقة وتغطية الشفرة بغطاء واقي.